السبت، 5 مارس 2022

عروض عماير استثمارية 《مملكة عقارات صنعاء》


عروض إيجارات أبراج & فنادق صنعاء للمستثمرين 《مملكة عقارات صنعاء》 السبت 5/3/2022
*يعلن مكتب عبدالمجيد (ملك العقار) للعقارات والخدمات العامة عن وجود الآتي :*
يوجد لدينا للإيجار برج فخم في قلب صنعاء مابين حدة والدايري على الشارع الرئيسي العام يتكون البرج من 35 شقة نظام مفتوح سوبر دي لوكس حاجة فخمة & مع 4 فتحات تجارية كبيرة على الشارع مع دور مفتوح كامل & مع فلة فخمة دورين فوق العمارة مع حوش كبير 500 متر مربع مع ملحق دورين للحوش وبوابتين لدخول وخروج السيارات مع 6 غرف خدمية تابع للبرج إضافة إلى أحدث مصعد كهربائي نوع اوتيس اسباني سجل فاز واحد يشتغل بماطور نص كيلو أو 2 ألواح طاقة شمسية مع محول داعم قوة 200 كيلو مع 40 عداد كهربائي حكومي جاهز
بلاط كله جرانيت ورخام فاخر وسيراميك كله اسباني ودربزين البلكونات استيل رقم واحد وديكورات فخمة غاية في الروعة جبسيه لجميع الشقق دي لوكس & ألمنيوم كهرباء سباكة صرف صحي مشروع مياه حكومي كله جاهز ..الخ *مهيأ البرج // لمستشفى//شركة//جامعة//بنك//فندق// مكاتب//عيادات ..إلخ البرج جاهز .. الموقع لا يعوض *الإيجار الشهري 15 ألف دولار قابل للتفاوض بالمعقول* .
يوجد لدينا للإيجار عمارة استثمارية شارعين 7 دور 24 شقة في كل دور 3 شقق الشقة مكونة من 4 غرف واسعة حمامين مطبخ صالة جانبية بلكونة مدخلين سيراميك لوكس 10 فتحات بدروم مصعد كهربائي شغال 24 ساعة حوش 7 لبن الخمسين قلب حي المهندسين قريب جولة بيت بوس كل الخدمات والمواصلات عندك ب5000$ دولار .
يوجد لدينا للإيجار برج من أبراج صنعاء عمارة تجارية بالكامل 5 دور حجر فيها 4 فتحات تجارية & 80 غرفة واسعة وبوابة للحوش الخلفي يتسع ل100 سيارة ((مطلوب مستشفى / عيادات / مدرسة / معاهد / مكاتب تجارية / فندق)) موقعها تجاري من الطراز الأول قلب الأصبحي على الشارع الرئيسي كل الخدمات والمواصلات عندك ب7000$ دولار ((قابل للتفاوض بالمعقول)) .
يوجد لدينا للإيجار عدة عماير فيها أكثر من 15 شقة في حدة وماحولها وبيت بوس وماحوله وكل عمارة بسعرها .
《مطلوب مستثمرين مقطفين صادقين جاهزين بفلوسهم》
ملاحظة : يوجد لدينا دينة كبيرة بعمالها لنقل الأثاث وتحمل المسئولية الكاملة بأسعار مناسبة لأي مكان .
*يوجد لدينا شقق وفلل مفروشة وغير مفروشة وعماير وأراضي للإيجار & للبيع بأسعار مناسبة ومرغوبة ترضي الجميع ...*

للتواصل والاستفسار الاتصال عبر الأرقام التالية :
00967 مكالمات & رسائل نصية & واتس آب

اضغط هنا
واتس آب فقط لاغير ...
*أخوكم عبدالمجيد المطري*
للمزيد من التفاصيل ☎
اضغط هناعمارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رقم الإعلان 9692 شقة دوبلكس طابق اخير مع روف للبيع الجندويل مساحة 195م مع تراسات جديدة لم تسكن ...

رقم الإعلان : 9692 شقة دوبلكس طابق اخير مع روف للبيع الجندويل مساحة 195 م مع تراسات جديدة لم تسكن بسعر مميز مكونة من : صال...